كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة Apk

7.86
كلمات كراش استكشف خارطة العالم العربي عن طريق حل المراحل المتنوعة والشيقة,
تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 3,646,996
تطوير
26‏/08‏/2023
الإصدار
7.86
المتطلبات
4.4
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كلمات كراش بلا شك أن لديك الكثير من الوقت الفراغ وترغب في أن تقضيه بشكل ممتع ومسلي. هناك العديد من الألعاب المتوفرة، ولكننا نوصي بتجربة لعبة “كلمات كراش” من زيتونة.

كيفية لعب كلمات كراش

لعبة “كلمات كراش” هي لعبة تحدي وتسلية تشبه الكلمات المتقاطعة. الهدف من اللعبة هو العثور على الكلمات المخفية في الشبكة المكونة من الأحرف المرتبطة ببعضها. يمكنك تشكيل الكلمات عن طريق سحب إصبعك فوق الأحرف المتصلة لتكوين كلمة.

كلمات متقاطعة apk 2023
(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

تتضمن اللعبة مئات المستويات المختلفة التي تم اختيارها بعناية لتحفيز ذكائك وتحديك. يمكنك اللعب بمفردك أو تحدي أصدقائك في اللعبة ومعرفة من يستطيع إيجاد الكلمات الأكثر تحديًا بسرعة.

اكتشف المزيد من الكلمات واستمتع بالتحدي التي تقدمها لك لعبة كلمات كراش. ستجد فيها فرصة لتنمية مهاراتك اللغوية وزيادة معرفتك بالكلمات، فضلاً عن الاستمتاع بالوقت الذي تقضيه معها بشكل ممتع ومسلي.

طرق اللعب في كلمات كراش

تعد لعبة كلمات كراش لعبة ترفيهية وتحديًا من شركة زيتونة، وتشتهر بأسلوبها البسيط والمسلي في اللعب. إليك بعض النقاط المهمة حول كيفية اللعب في هذه اللعبة المثيرة.

المستويات والتحديات

تحتوي لعبة كلمات كراش على مجموعة متنوعة من المستويات والتحديات، وهي تزداد صعوبة مع تقدمك في اللعب. على اللاعب أن يجد الكلمات المخفية في الشبكة المقسمة إلى مربعات. يمكنك البحث عن الكلمات في جميع الاتجاهات، بما في ذلك الأفقي والرأسي والمائل.

الألغاز والأحجية

كجزء من التحدي، تحتوي لعبة كلمات كراش على ألغاز وأحجية تحتاج إلى حلها. هذه الألغاز تتطلب اكتشاف الكلمات المخفية أو إكمال النص المفقود. يمكن أن تكون هذه الألغاز صعبة أحيانًا، ولكنها تعطي شعورًا رائعًا عند الانتهاء منها.

الهدايا والمكافآت

تقدم لعبة كلمات كراش هدايا ومكافآت للمشاركين. يمكنك جمع النجوم والعملات الافتراضية واستخدامها لفتح المزيد من المستويات أو للحصول على مساعدة إضافية في حل الألغاز. هذه الهدايا تضيف عنصرًا إضافيًا من التشويق والتحدي للعبة.

المتكامل لتعليم الاطفال 2023

(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

باختصار، تعتبر لعبة كلمات كراش تجربة ممتعة ومثيرة للعب. تحتاج إلى استخدام مهاراتك في البحث عن الكلمات وحل الألغاز للوصول إلى المستويات الأعلى والفوز بالجوائز المثيرة. استمتع بوقتك وتحدى أصدقاءك في هذه اللعبة المسلية.

استراتيجيات الفوز في كلمات كراش

تحميل لعبة لقيتها العاب ذكاء للاندرويد

(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

كيفية زيادة النقاط

للفوز في لعبة كلمات كراش، يمكنك اتباع بعض الاستراتيجيات التي تساعدك على زيادة النقاط. قم بتشكيل الكلمات الطويلة من خلال استخدام الحروف المتاحة، حيث يتم منحك مكافأة إضافية عند استخدام كل حرف من الحروف الذهبية المتاحة في اللعبة. قم أيضًا بتجميع الكلمات التي تحتوي على حروف ثقيلة مثل “ق” و”ص” و”ض”، حيث يتم منحك نقاط إضافية عند استخدام هذه الحروف الصعبة.

تنمية المهارات اللغوية

لعبة كلمات كراش هي فرصة رائعة لتنمية مهاراتك اللغوية. قم بتحفيز نفسك للبحث عن كلمات جديدة وغير مألوفة وقم بتوسيع قاموسك اللغوي. كما يمكنك قراءة وممارسة المزيد من الكتب والمواد الكتابية لتعزيز قدرتك على تكوين الكلمات وفهم معانيها.

لعبة كلمة السر : الجزء الثاني

(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

استخدام الحروف الذهبية

تعتبر الحروف الذهبية مفتاحًا لزيادة النقاط في كلمات كراش. استخدم هذه الحروف بحكمة لتشكيل كلمات ذات قيمة عالية، واحرص على استخدامها في الأماكن الحرجة حيث يكون من الصعب تشكيل الكلمات بدونها. قم بترقية الحروف الذهبية بشكل منتظم للحصول على نقاط إضافية ومزيد من المزايا في اللعبة.

لماذا تعد كلمات كراش مسلية ومثيرة؟

التصميم الجذاب والألوان الزاهية

تعتبر لعبة كلمات كراش من زيتونة واحدة من أكثر الألعاب تسلية ومثيرة على الهواتف الذكية. يأتي جزءًا كبيرًا من هذا الجاذبية من تصميمها المبهج واستخدامها للألوان الزاهية التي تضفي جوًا مرحًا ومليئًا بالحيوية على اللعبة. ستلاحظ على الفور كيف يمكن للألوان الزاهية تحفيزك وجعلك تشعر بالسعادة أثناء اللعب.

لعبة Puzzle Game Collection للاندرويد

(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

التحدي المستمر والتنوع في الألغاز

إن التحدي المستمر والتنوع المذهل في ألغاز كلمات كراش هما العنصران الرئيسيان الذي يجعلان اللعبة مثيرة للاهتمام. ستجد نفسك تواجه تحديات متنوعة وصعوبات مختلفة في كل مستوى. سواء كنت تحب الألغاز السهلة أو الألغاز الصعبة، فإن هذه اللعبة ستلبي توقعاتك. ستجد نفسك تعمل على التفكير بشكل استراتيجي والبحث عن الكلمات المخفية في مختلف الألغاز.

سوق الاندرويد بلاي 

في النهاية، لعبة كلمات كراش هي مصدر مسلية ومثيرة للاهتمام لجميع أفراد العائلة وتجعلك تستمتع بأوقاتك وتحسن قدراتك اللغوية في نفس الوقت. قم بتنزيلها الآن وتحدى نفسك!

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

1 تعليقات على "كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة Apk"

  1. زهرةالبيلسان هو يقول:

    لعبة ممتعة ومفيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

لعبة كلمات كراش من زيتونة:
تحديث 7.8
قريباً سيتم نشر جزيرة ومراحل جديدة
شكراً لردودكم وتعليقاتكم الايجابية

الصور