مطلق النار فقاعة: لعبة فقاعة

1.8.1
اكتشف لعبة Bubble Shooter - Bubble Shooter المجانية والممتعة الآن!
تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 124
تطوير
24‏/07‏/2023
الإصدار
1.8.1
المتطلبات
5.1
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Bubble Shooter: Bubble Pop هي لعبة كلاسيكية لإطلاق الفقاعات متاحة الآن على Android! استمتع بتجربة اللعبة الرائعة التي لا تنتهي مع رسومات جميلة وموسيقى هادئة.

في Bubble Shooter: Bubble Pop، هدفك هو إزالة جميع الفقاعات من الشاشة. يمكنك القيام بذلك عن طريق إطلاق الفقاعات من مدفعك لتطابق ثلاثة فقاعات من نفس اللون.

إذا تمكنت من مطابقة ثلاث فقاعات على التوالي، فستختفي. إذا تمكنت من مطابقة أربع فقاعات أو أكثر، فستحصل على مكافأة.

هناك العديد من المستويات المختلفة في Bubble Shooter: Bubble Pop. كل مستوى يحتوي على تحدٍ مختلف. في بعض المستويات، ستحتاج إلى إزالة جميع الفقاعات من الشاشة في وقت معين. في مستويات أخرى، ستحتاج إلى إزالة فقاعات معينة من الشاشة.

لعبة تصويب الفقاعات الكلاسيكية – قناص الفقاعات الادمان

كملايين من الناس ، دعونا نلعب لعبة الفقاعة. استعد لتحدي نفسك بالعديد من المستويات المختلفة ، ستقضي وقتًا مريحًا عند التصويب وإطلاق الفقاعات الملونة بطريقة ممتعة. إذا كنت تحب ASMR ، فإن صوت انفجار الفقاعة سيجعلك تشعر بمزيد من الإثارة والاسترخاء.

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك تعليقات أو اقتراحات حول لعبة تصويب الفقاعات الممتعة هذه! نحن نقدر مساهماتك لجعل اللعبة أفضل!

Bubble Shooter: Bubble Pop هي لعبة ممتعة وسهلة اللعب. يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان. قم بتنزيل Bubble Shooter: Bubble Pop اليوم واستمتع بلعبة كلاسيكية لا تنتهي!

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ Bubble Shooter: Bubble Pop:

  • رسومات جميلة
  • موسيقى هادئة
  • العديد من المستويات المختلفة
  • لعبة ممتعة وسهلة اللعب
  • مجانية للعب

إذا كنت تبحث عن لعبة كلاسيكية لإطلاق الفقاعات ممتعة وسهلة اللعب، فإن Bubble Shooter: Bubble Pop هي الخيار الأمثل لك. قم بتنزيل اللعبة اليوم واستمتع بلعبة كلاسيكية لا تنتهي!

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

الصور