حالات واتساب وصور و كلمات 2023

3.1.0
أكثر من 40 ألف صورة و 50 ألف عبارة ورسالة في تطبيق واحد بحجم صغير!
تحميل APKTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
نشرت يوم
20/09/2019
تطوير
10/01/2024
الإصدار
3.1.0
المتطلبات
4.4
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حالات واتس اب هي طريقة رائعة لمشاركة أفكارك ومشاعرك مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك استخدامها لإرسال صور ومقاطع فيديو واقتباسات ونصائح وأكثر من ذلك. حالات واتس اب هي طريقة رائعة للحفاظ على اتصالك مع الأشخاص المهمين في حياتك، وهي طريقة رائعة لمشاركة نفسك مع العالم.

في عام 2023، ستصبح حالات واتس اب أكثر إبداعًا من أي وقت مضى. ستتوفر المزيد من الميزات الجديدة التي ستسمح لك بإنشاء حالات أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية. على سبيل المثال، ستتمكن من إضافة الموسيقى إلى حالاتك، وإنشاء مقاطع فيديو مجمعة، وإضافة الملصقات والرسوم المتحركة.

ستصبح حالات واتس اب أيضًا أكثر تفاعلية من أي وقت مضى. ستتمكن من التفاعل مع حالات أصدقائك من خلال الإعجاب بها والتعليق عليها والمشاركة فيها. ستتمكن أيضًا من إنشاء استطلاعات واختبارات وألعاب لمشاركة حالاتك مع أصدقائك وعائلتك.

برنامج TikTok Lite تيك توك لايت

في عام 2023، ستصبح حالات واتس اب أكثر أهمية من أي وقت مضى. ستصبح طريقة أساسية للتواصل مع الأشخاص المهمين في حياتك، وستصبح طريقة رائعة لمشاركة نفسك مع العالم.

فيما يلي بعض الأمثلة على حالات واتس اب الإبداعية التي يمكنك إنشاؤها في عام 2023:

  • يمكنك إنشاء حالة تتضمن صورة لك وأنت تفعل شيئًا تحبه. على سبيل المثال، إذا كنت تحب العزف على الجيتار، يمكنك إنشاء حالة تتضمن صورة لك وأنت تعزف على الجيتار.
  • يمكنك إنشاء حالة تتضمن اقتباسًا مفضلًا لديك. على سبيل المثال، إذا كنت تحب الاقتباس “الحياة قصيرة، عشها على أكمل وجه”، يمكنك إنشاء حالة تتضمن هذا الاقتباس.
  • يمكنك إنشاء حالة تتضمن نصيحة مفيدة. على سبيل المثال، إذا كنت تحب الطهي، يمكنك إنشاء حالة تتضمن نصيحة للطهي.
  • يمكنك إنشاء حالة تتضمن صورة مضحكة. على سبيل المثال، إذا كنت تحب مشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة، يمكنك إنشاء حالة تتضمن صورة مضحكة من مقطع فيديو مضحك.
  • يمكنك إنشاء حالة تتضمن مقطع فيديو. على سبيل المثال، إذا كنت تحب السفر، يمكنك إنشاء حالة تتضمن مقطع فيديو لك وأنت تسافر.

شرطة الأطفال – مكالمة وهمية

لا توجد حدود لإبداعك عندما يتعلق الأمر بحالات واتس اب. يمكنك إنشاء أي شيء ترغب فيه، ويمكنك مشاركة حالاتك مع أي شخص ترغب فيه. في عام 2023، ستصبح حالات واتس اب طريقة رائعة لمشاركة نفسك مع العالم.

مع تطبيق حالات – صور وكلمات ورسائل الجديد وصلت إلى ما تريد حيث يوفر لك هذا التطبيق صور وحالات كتابية في تطبيق واحد خفيف، وذو محتوى متجدد بشكل يومي.
تجد في التطبيق صور وعبارات حب ونكت وإسلامية والمزيد.

كما تجد صور وكلمات صباحية ومسائية وكذلك ليوم الجمعة. وإذا كنت ممن يحبون صور الانمي او كنت من عشاق كوريا والدراما الكورية والكيبوب فقد وفرنا لك اقسام لها ايضا.

ومع وجود قسم خاص بصور البروفايل يمكنك دوما الظهور بتميز بين أصدقائك بخلفيات ولا أروع. كما يوجد عشرات الأقسام الاخرى بانتظارك!
كما يوجد قسم للشعر العربي الفصيح والعامي وكذلك قسم لصور التخرج وقسم لصور محبي كوريا وتركيا

يحتاج التطبيق إلى توفراتصال بالأنترنت عند تصفح اقسام الصور لكن بالنسبة لقسم الكلمات لا يحتاج التطبيق الى وجود اتصال بالأنترنت.
من مميزات التطبيق:

يحتوي التطبيق على قسمين رئيسيين; قسم لحالات الصور وقسم للحالات الكتابية. حيث إن كل قسم بدوره يحتوي على العديد من الأقسام الفرعية مثل قسم حكم، حب، نكت، حزن، صداقة …إلخ

برنامج لاكي Likee 2023

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

1 تعليقات على "حالات واتساب وصور و كلمات 2023"

  1. anaws هو يقول:

    حالات واتساب عن الحب والعشق
    “الحب هو لغة لا تحتاج إلى ترجمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

تحسين عملية تحميل الصور والكلمات

فيديو

الصور