برنامج Thunder VPN (VIP مفتوح) مهكر

5.2.6
Thunder VPN هو تطبيق فائق السرعة يوفر خدمة VPN مجانية. لا تحتاج إلى أي تكوين، ما عليك سوى النقر فوق زر واحد، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل آمن ومجهول.
تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 1,514,056
نشرت يوم
03/11/2017
تطوير
22/05/2024
الإصدار
5.2.6
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Thunder VPN هو عبارة عن أداة تستخدم لتأمين اتصال الإنترنت لأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. يعمل هذا التطبيق على إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم وتشفير جميع البيانات التي يتم تبادلها عبر الإنترنت، مما يسمح للمستخدم بتصفح الويب بأمان وسرعة عالية دون أن يتم تتبع هويته الحقيقية.

تتضمن نسخة Thunder VPN المدفوعة ً سيرفرات VPN المتعددة في مواقع مختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدم فتح قنوات التلفزيون المحلية والحصول على نفس التجربة كأنه يتواجد في تلك الدولة.لعبة مدير الخطوط الجوية – Tycoon مهكرة

ميزات برنامج Thunder VPN

تتميز تطبيق Thunder VPN بعدة ميزات ومنها:

  • سهولة الاستخدام: يمكن لأي شخص تحميل التطبيق واستخدامه دون الحاجة إلى أي تكوينات.
  • الأمان: يستخدم البرنامج بروتوكولات VPN ذات الأمان العالي.
  • السرعة: يوفر التطبيق سرعة يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها.
  • عدم الحاجة لتسجيل الدخول: يمكن للمستخدم تنزيل واستخدام التطبيق بدون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.

تحميل برنامج Thunder VPN المهكر

يمكن للمستخدمين الآن تحميل نسخة مهكرة من برنامج Thunder VPN من المواقع المختلفة على الإنترنت. يجب على المستخدم تحميل الملف التنفيذي APK وتثبيته على جهازه الذكي بإعطاء الإذن للتطبيق للوصول إلى الجهاز.قاموس عربي انجليزي بدون إنترنت

مميزات الإصدار المهكر

تحتوي النسخة المهكرة من Thunder VPN على الكثير من المميزات الجديدة والمفيدة للمستخدمين، ومنها:

  • الوصول إلى سيرفرات VPN المدفوعة مجانًا.
  • عدم وجود إعلانات مزعجة.
  • تنزيل وتثبيت النسخة بشكل مجاني.

يجب الانتباه إلى أن استخدام النسخة المهكرة من التطبيق يمكن أن يتسبب في بعض المشاكل، بما في ذلك المشاكل الأمنية وعدم الحصول على مميزات تحديثات البرنامج. لذلك، يوصى باستخدام النسخة الأصلية من التطبيق عندما يتم طرح تحديثات جديدة.

الحفاظ على الخصوصية والأمان

يمكن استخدام برنامج Thunder VPN لتشفير حركة المرور عبر الإنترنت وإخفاء عنوان IP، مما يحمي البيانات الشخصية والخصوصية للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يحمي البرنامج من الهجمات السيبرانية والمتطفلين الذين يحاولون الوصول إلى المعلومات الشخصية والسرية.

فتح المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة

برنامج Thunder VPN يسمح للمستخدمين بفتح المواقع المحجوبة وتجاوز الرقابة التي تم فرضها في بعض البلدان. ويمكن الوصول إلى المواقع التي تم حظرها والتي قد تحتوي على محتوى مهم أو للتسلية.لعبة حرب المجرات للاندرويد

تقدم النسخة المهكرة من التطبيق مزايا إضافية مثل الوصول إلى سيرفرات VPN المدفوعة مجانًا، وتجنب الإعلانات المزعجة وتنزيل النسخة بشكل مجاني. ومع ذلك، يجب على المستخدمين أن يفهموا بأن استخدام النسخة المهكرة قد يتسبب في مشاكل أمنية وعدم حصولهم على تحديثات أحدث للبرنامج. لذلك، يوصى باستخدام النسخة الأصلية من التطبيق.

كيفية استخدام برنامج Thunder VPN

لتحميل برنامج Thunder VPN، يجب على المستخدمين البحث عن التطبيق في متجر أندرويد أو في متجر آبل. عند تثبيت التطبيق، يمكن للمستخدمين القيام بعملية التسجيل أو الدخول في حسابهم الحالي.دردشة فيديو BakBak PRO

عند الوصول إلى واجهة التطبيق، يجب على المستخدمين اختيار خادم VPN الذي يفضلون استخدامه. بعد ذلك، يمكن الضغط على زر الاتصال لبدء تشفير حركة المرور والتوصل إلى الإنترنت.

تفعيل الاتصال والعناية بالخصوصية

يحتوي برنامج Thunder VPN على خيارات مثل تشغيل الاتصال تلقائيًا عند بدء التطبيق، وحفظ رمز المرور عن طريق خيار “تذكرني”. يمكن الوصول إلى هذه الخيارات عن طريق النقر على الإعدادات في واجهة التطبيق.لعبة حروب – الإمبراطورية العثمانية

يجب على المستخدمين الحرص على عدم تحديد خيار “الكشف عن موقعي” للحفاظ على الخصوصية، كما يجب عليهم تفعيل خيار “قطع الاتصال تلقائيًا” في حالة فشل الاتصال أثناء استخدام التطبيق.

مميزات إصدار VIP المفتوح

استخدام غير محدود للنطاق الترددي والمواقع

إحدى مميزات إصدار Thunder VPN VIP هي إمكانية استخدام غير محدود للنطاق الترددي والمواقع. عند استخدام الإصدار المفتوح، لا يتعين على المستخدمين القلق بشأن استخدام نطاق التردد أو القيود المفروضة على الوصول إلى مواقع معينة.

عدم وجود إعلانات مزعجة

يعتبر الاضطرار لعرض الإعلانات المزعجة واحدًا من أكثر الأمور إزعاجًا في أية تطبيقات VPN. ومع ذلك، فإن إصدار Thunder VPN VIP المفتوح لا يعرض أي إعلانات، مما يساعد على تجربة استخدام سهلة ومريحة للمستخدمين.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

1 تعليقات على "برنامج Thunder VPN (VIP مفتوح) مهكر"

  1. احمد هو يقول:

    السلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

- تمت إضافة المزيد من الخوادم
- تحسين أداء واستقرار اتصال VPN
- استمتع بشبكة VPN مجانية بسرعة البرق!

الصور