برنامج My Movie بريميوم مهكر

12.11.0
My Movie هو أفضل محرر فيديو ومحرّر أفلام لتصوير فيديو فيفا. أفضل محرر فيديو مع الموسيقى ، والملصق والنص على الفيديو ، وطمس الحدود على الفيديو. تعديل الفيديوهات لإنشاء فيلم رائع بالحركة البطيئة والحركة السريعة والفيديو العكسي. محرر فيديو لـ youtube و بدون علامة مائية لتحرير الفيديو. من السهل تحرير الفيديو مع الآثار والمرشحات لجعل الفيديو البوب. يمكن تحميل الفيديو الناتج على يوتيوب أو إينستاجرام - عرض أصدقائك والحصول على المئات من "الإعجابات"!
تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 360,994
نشرت يوم
28/04/2017
تطوير
29/02/2024
الإصدار
12.11.0
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

My Movie هو أفضل محرر فيديو ومحرّر أفلام لتصوير فيديو فيفا. أفضل محرر فيديو مع الموسيقى ، والملصق والنص على الفيديو ، وطمس الحدود على الفيديو. تعديل الفيديوهات لإنشاء فيلم رائع بالحركة البطيئة والحركة السريعة والفيديو العكسي برنامج Filmora – تحرير الفيديو .

محرر فيديو لـ youtube و بدون علامة مائية لتحرير الفيديو. من السهل تحرير الفيديو مع الآثار والمرشحات لجعل الفيديو البوب. يمكن تحميل الفيديو الناتج على يوتيوب أو إينستاجرام – عرض أصدقائك والحصول على المئات من “الإعجابات”!

مميزاتMy Movie

برنامج My Movie بريميوم مهكر هو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المفضلة لديهم بطريقة سهلة ومريحة. ويتميز هذا البرنامج بتقديمه لخيارات متعددة لجودة الفيديو والصوت، كما يتيح للمستخدمين إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم.لعبة Race Master 3D مهكرة مود

معلومات عن برنامج My Movie بريميوم مهكر

يأتي برنامج My Movie بريميوم مهكر مع العديد من الميزات والخصائص التي تجدها صعبة العثور عليها في النسخة العادية. من بين هذه الميزات:

  • إزالة الإعلانات: يتمتع المستخدمون بواجهة بدون إعلانات مزعجة.
  • تحميل غير محدود: يمكن للمستخدمين تحميل العديد من الفيديوهات بدون أية قيود.
  • تحديثات مجانية: سيحصل المستخدمون على التحديثات الجديدة مجاناً دون الحاجة لإعادة تحميل التطبيق.لوحة مفاتيح Neon LED نيون إل إي دي مهكر

فوائد استخدام النسخة المهكرة

على الرغم من أن استخدام النسخة المهكرة من برنامج My Movie غير قانوني، إلا أنه يوفر العديد من الفوائد للمستخدمين. ومن بين هذه الفوائد:

  • تجربة التطبيق بالكامل: يمكن للمستخدمين تجربة جميع الميزات والخصائص المفيدة لتطبيق My Movie دون دفع أي رسوم.
  • توفير المال: يمكن للمستخدمين توفير المال الذي كانوا ينفقونه على الاشتراكات الشهرية لخدمات المشاهدة الحالية.

طريقة تحميل وتثبيت البرنامج

لا يتوفر برنامج My Movie بريميوم مهكر على متجر الهواتف الذكية الرسمي، وبالتالي يجب على المستخدمين تحميله من مواقع الانترنت غير الرسمية. يجب أن يكون المستخدم متأكداً من اختيار موقع موثوق وخالي من الفيروسات لتفادي ضرر على جهازه.لعبة Sniper 3D مهكرة

تثبيت البرنامج على جهازك

بعد تنزيل البرنامج، يجب فتح التطبيق واتباع الخطوات المحددة لإتمام عملية التثبيت. يجب أن يكون المستخدم متأكداً من النقر على خيار “السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة” في إعدادات جهازه للسماح بتثبيت البرنامج. بمجرد الانتهاء من التثبيت، يمكن للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة له.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

أعد تشغيل فيلمي واستمتع بتجربة ترقياتنا الجديدة!
🦋 المواد: أضف ملصقات وخلفيات جديدة.
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى
أي أفكار أو اقتراحات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على charmernewapps@gmail.com!

الصور