القرآن ومواقيت الصلاة

11.0
القرآن ومواقيت الصلاة جميع ما يحتاجه كل مسلم قارئ باحث : اوقات الصلاة، الاذان، تقويم دقيق للصلاة، التقويم الهجري، وكل هذا وأكثر.
تحميل APKTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
نشرت يوم
21/05/2023
تطوير
22/12/2023
الإصدار
11.0
المتطلبات
4.4
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق القرآن هو تطبيق مهم في حياة المسلم اليومية، فالقرآن الكريم هو كتاب الله الذي أنزله على رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ليكون الهدى والنور للبشرية. يهدف تطبيق القرآن إلى مساعدة الناس على قراءة وفهم وتدبر كلمات الله وتطبيقها في حياتهم. يوفر التطبيق العديد من الخدمات مثل تحميل النص الكامل للقرآن باللغة العربية والترجمة إلى العديد من اللغات الشائعة، وتلاوة القرآن بصوت عدد من القراء المشهورين.

تطبيق مبتكر يجمع بين القرآن الكريم ومواقيت الصلاة

بالإضافة إلى تطبيق القرآن، يعتبر تطبيق مواقيت الصلاة من أهم التطبيقات التي يحتاجها المسلمون حول العالم. فالصلاة هي الركن الثاني من أركان الإسلام وهي وصلة العبد بربه. تقوم تطبيقات مواقيت الصلاة بتوفير مواقيت الأذان والصلاة للمسلمين حسب موقعهم الجغرافي، فتساعدهم على أداء الصلاة في الأوقات المحددة على النحو الصحيح. تتميز هذه التطبيقات بأنها تقدم تنبيهات للأذان والصلاة قبل دخول وقت كل منهما.

القرآن – قراءة وصوت وتفسير

تجربة رائدة: تطبيق يجمع بين القرآن الكريم وإشعارات مواقيت الصلاة

باستخدام مثل هذه التطبيقات، يمكن للمسلمين تنظيم وقتهم بشكل أفضل والحرص على أداء الصلاة في وقتها المحدد. حيث أن تأخير الصلاة عن وقتها يعتبر أمراً خطيراً ومكروهاً. من خلال إشعارات التطبيق، يتذكر المسلمون وقت الصلاة ويستعدون لأداء العبادة القربية. لذلك، يعد تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة ضرورة لكل مسلم يرغب في الالتزام بتعاليم الدين.

القران صوت وصورة خالد الجليل

تطبيق مبتكر يجمع بين القرآن الكريم ومواقيت الصلاة

تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة هو تطبيق يهدف إلى تيسير وتسهيل أداء الصلوات الخمس في وقتها المحدد وفقًا للتواريخ والمواقيت المعتمدة في الأماكن المختلفة. يعد القرآن الكريم الكتاب المقدس في الإسلام ودليل المسلمين في جميع جوانب حياتهم. بالتالي ، يهدف تطبيق القرآن إلى توفير وسيلة سهلة للمسلمين للوصول إلى القرآن وقراءته وفهم مضمونه بسهولة. على الجانب الآخر ، يوفر تطبيق مواقيت الصلاة معلومات حول توقيتات الصلاة في مختلف المدن والدول حول العالم.

لعبة FPS – الرماية والقنص

الحل الجديد لعشاق القرآن والصلاة: تطبيق مبتكر يجمعهما معًا

إن استخدام تطبيق القرآن يعطي المستخدم القدرة على الوصول إلى القرآن الكريم في أي وقت ومن أي مكان. يتيح لهم الوصول إلى ترجمات متعددة للقرآن بالإضافة إلى تفسيرات مشهورة للأيات وتفاصيل عن الحياة النبوية وسنة الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم). يمكّنهم تطبيق القرآن من حفظ الأيات والسور التي يرونها قيمة وتحدد عناصرهم المفضلة في النص القرآني. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح للمستخدمين فهم وتنفيذ العديد من الأوامر والمبادئ الشرعية الموجودة في القرآن.

تعلم العربية والقرآن الكريم

تطبيق فريد يسهّل على المسلمين قراءة القرآن ومعرفة مواقيت الصلاة

أما بالنسبة لتطبيق مواقيت الصلاة ، فإنه يوفر معلومات مفصلة حول التوقيتات الدقيقة للصلوات الخمس بناءً على مواقع المستخدمين. يمكّن التطبيق أيضًا من استعراض الصلوات المفروضة والسنن المؤكدة وأوقات السحور والإفطار خلال شهر رمضان. يساعد مستخدمي التطبيق على الالتزام بواجباتهم الدينية وأداء الصلوات في الوقت المحدد.

قفل التطبيقات – تطبيق القفل

التحول من استخدام الكتيبات الورقية وساعات اليد إلى استخدام تطبيقي القرآن ومواقيت الصلاة يوفر مستويات أعلى من الراح

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *