الجزيرة: أخبار وبث مباشر

6.2.1
برنامج الجزيرة: أخبار وبث مباشر هو تطبيق إعلامي شامل يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل البقاء على اطلاع دائم بالأخبار من جميع أنحاء العالم.
تحميل APKTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 61,953
نشرت يوم
01/02/2021
تطوير
27/03/2024
الإصدار
6.2.1
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج الجزيرة – أخبار وبث مباشر هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر تغطية حية ومباشرة لأخبار الجزيرة وقنواتها الأخرى. يوفر التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك:

  • أخبار العالم: يمكنك متابعة آخر الأخبار من جميع أنحاء العالم.
  • الأخبار المحلية: يمكنك متابعة الأخبار من منطقتك المحلية.
  • التحليلات والتعليقات: يمكنك مشاهدة التحليلات والتعليقات من قبل خبراء الجزيرة.
  • البث المباشر: يمكنك مشاهدة البث المباشر لقنوات الجزيرة المختلفة.
  • الأخبار العاجلة: يمكنك الحصول على أحدث الأخبار العاجلة.
  • التنبيهات: يمكنك الحصول على تنبيهات حول الأخبار المهمة.

تليجرام Plus Messenger 2023

يتميز برنامج الجزيرة – أخبار وبث مباشر بالعديد من الميزات، بما في ذلك

  • أخبار العالم: يوفر التطبيق تغطية حية ومباشرة لأخبار الجزيرة وقنواتها الأخرى من جميع أنحاء العالم. يمكنك متابعة آخر الأخبار من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأفريقيا.
  • الأخبار المحلية: يوفر التطبيق أيضًا تغطية حية ومباشرة لأخبار منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكنك متابعة الأخبار من بلدك أو منطقتك المحلية.
  • التحليلات والتعليقات: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من التحليلات والتعليقات من قبل خبراء الجزيرة. يمكنك مشاهدة التحليلات والتعليقات حول الأحداث الجارية والقضايا المهمة.
  • البث المباشر: يمكنك مشاهدة البث المباشر لقنوات الجزيرة المختلفة، بما في ذلك قناة الجزيرة الإخبارية وقناة الجزيرة مباشر وقناة الجزيرة مباشر مصر وقناة الجزيرة مباشر فلسطين.
  • الأخبار العاجلة: يمكنك الحصول على أحدث الأخبار العاجلة من خلال ميزة “الأخبار العاجلة”.
  • التنبيهات: يمكنك الحصول على تنبيهات حول الأخبار المهمة من خلال ميزة “التنبيهات”.

كيفية استخدام برنامج الجزيرة – أخبار وبث مباشر

تليجرام Plus Messenger 2023

  1. لاستخدام برنامج الجزيرة – أخبار وبث مباشر، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Google Play أو متجر App Store وتثبيت التطبيق. بمجرد تثبيت التطبيق، افتح التطبيق وابدأ في الاستمتاع بالأخبار.
  2. أخبار العالم
  3. لعرض الأخبار من جميع أنحاء العالم، اضغط على علامة التبويب “أخبار العالم”. سترى قائمة بأحدث الأخبار من جميع أنحاء العالم. يمكنك التمرير لأسفل لعرض المزيد من الأخبار أو البحث عن أخبار معينة.
  4. الأخبار المحلية
  5. لعرض الأخبار من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اضغط على علامة التبويب “الأخبار المحلية”. سترى قائمة بأحدث الأخبار من المنطقة. يمكنك التمرير لأسفل لعرض المزيد من الأخبار أو البحث عن أخبار معينة.
  6. التحليلات والتعليقات

لعرض التحليلات والتعليقات من قبل خبراء الجزيرة، اضغط على علامة التبويب “التحليلات والتعليقات”. سترى قائمة بأحدث التحليلات والتعليقات حول الأحداث الجارية والقضايا المهمة. يمكنك التمرير لأسفل لعرض المزيد من التحليلات أو البحث عن تحليل معين.

البث المباشر الجزيرة أخبار وبث مباشر

برنامج BeCoco – كاميرا فلتر الجمال

  • لعرض البث المباشر لقنوات الجزيرة المختلفة، اضغط على علامة التبويب “البث المباشر”. سترى قائمة بقنوات الجزيرة المختلفة. يمكنك النقر فوق قناة للبدء في المشاهدة.
  • الأخبار العاجلة
  • لعرض أحدث الأخبار العاجلة، اضغط على علامة التبويب “الأخبار العاجلة”. سترى قائمة بأحدث الأخبار العاجلة من جميع أنحاء العالم.

برنامج Webtoon مهكر العملات غير المحدودة

لتلقي تنبيهات حول الأخبار المهمة، اضغط على علامة التبويب “التنبيهات”. يمكنك اختيار القنوات والموضوعات التي تريد تلقي تنبيهات عنها.

لعبة Drift Legends – مهكر pro

برنامج الجزيرة – أخبار وبث مباشر هو تطبيق إعلامي شامل يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل البقاء على اطلاع دائم بالأخبار من جميع أنحاء العالم. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الخيارات لعرض الأخبار.

تقييمي للبرنامج

بشكل عام، أعتقد أن برنامج الجزيرة – أخبار وبث مباشر هو تطبيق إعلامي ممتاز يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل البقاء على اطلاع دائم بالأخبار من جميع أنحاء العالم. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الخيارات لعرض الأخبار.

برنامج Nimo TV – أنت تلفزيون

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكن تحسينها في التطبيق. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التطبيق أكثر كفاءة في استخدام البيانات. يمكن أيضًا أن يكون التطبيق أكثر تخصيصًا، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار القنوات وال

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

- تم القيام بعمل بعض الاصلاحات والتحسينات

الصور