استعادة الصور:استعادة البيانات بعد الحذف

1.0.6
هل قمت بحذف الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الخطأ؟ لا تقلق، تطبيق استعادة الصور المحذوفة موجود هنا لمساعدتك. قم بتنزيل Data Recovery - استعادة الصور الآن، واستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. أصبح الآن استرداد الفيديو المحذوف على بعد بضع نقرات فقط.
تحميل APKTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 7
نشرت يوم
13/02/2024
تطوير
13/02/2024
الإصدار
1.0.6
المتطلبات
7.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل قمت بحذف الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الخطأ؟ لا تقلق، تطبيق استعادة الصور المحذوفة موجود هنا لمساعدتك. قم بتنزيل Data Recovery – استعادة الصور الآن، واستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. أصبح الآن استرداد الفيديو المحذوف على بعد بضع نقرات فقط.

 أبرز مميزات استعادة البيانات – تطبيق استعادة الصور:

استعادة جميع الرسائل المحذوفة

  •  التحديد والاسترداد – بكل بساطة
  •  استعادة الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المحذوفة.
  •  الوصول إلى البيانات المستردة سابقا.
  •  واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وواجهة بسيطة.
  •  خيار استرداد الفيديو المحذوف مؤخرًا.
  •  استعادة البيانات المحذوفة.
  •  تمكين الوضع الدفعي
  •  دعم كافة ملفات الاسترداد.

الاسترداد الفوري للصور المحذوفة:

Photoleap – المدفوع مهكر مجانا

لم تكن استعادة الصور المحذوفة مؤخرًا بهذه السهولة من قبل. يعد Data Recovery لنظام Android تطبيقًا محسّنًا لملفات إلغاء الحذف يمكنه مساعدتك في استعادة الصور المحذوفة واستعادة الصور والصور المحذوفة. مسح بسيط لبياناتك واستعادتها باستخدام استعادة البيانات – استعادة الصور.

 استعادة سريعة للملفات المحذوفة:
لم تكن عملية استعادة الصور المحذوفة بهذه السرعة والبساطة من قبل. تستعيد خوارزميتنا السريعة ملفاتك المحذوفة بسرعة. يوفر التطبيق ميزات استرداد متعددة، بما في ذلك حفر القرص واستعادة جميع البيانات المحذوفة مؤخرًا واسترداد الصور والملفات من وحدة التخزين الداخلية أو الوسائط الخارجية.

iwee – دردشه فديوا مباشرة

 تطبيق موثوق وآمن لاستعادة الصور المحذوفة

نحن نحترم أمنك وخصوصيتك. لذلك، لا داعي للقلق بشأن خصوصية بياناتك. نحن لا نشارك بياناتك مع أي شخص ولا حتى أنفسنا. يقوم تطبيق استرداد الملفات باستعادة جميع الملفات الموجودة في جهازك. لا تحتاج إلى عمل روت لجهازك الذكي لاستعادة الصور واستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة.

 استرداد مجاني غير محدود للفيديوهات المحذوفة
Data Recovery لنظام Android هو تطبيق استرداد محسّن يمكنه مساعدتك في استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة واستعادة الصور والمستندات والملفات الصوتية المحذوفة. باستخدام خوارزمية حفر القرص المتقدمة لهذا التطبيق، يمكنك الوصول بسرعة إلى الملفات المحذوفة واستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة ببضع نقرات فقط.

استعادة الصور المحذوفة على الفور
يعد استرداد البيانات المحذوفة أمرًا بسيطًا للغاية بحيث يمكن لأي شخص استخدامه. لا حاجة لتنزيل تطبيقات معقدة وصعبة الاستخدام للقيام بمهمة بسيطة. من خلال الميزات المتعددة، سنضع معيارًا لأي شخص يبحث عن تطبيق استرداد الفيديو المحذوف، وتطبيق استرداد الملفات بالكامل، وتطبيق سلة المحذوفات، وتطبيق استرداد الصور المحذوفة، وتطبيق استرداد الصور المحذوفة مؤخرًا.

برنامج استرجاع الصور الجديد

استعادة البيانات – استعادة الصور
لا يقوم تطبيق Appsalley Recovery باستعادة الصور المحذوفة فحسب، بل يستعيد أيضًا مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المحذوفة بشكل فعال. يشبه هذا التطبيق سلة المهملات للأجهزة الذكية، حيث يقوم بعمل نسخة احتياطية فورية للصور ومقاطع الفيديو عند حذفها.

قم بتنزيل Appsalley لاستعادة البيانات المحذوفة الآن واستعادة الصور واستعادة الصور واستعادة الملفات.

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

ver: 1.0.5

- CMP Added
- Performance Optimized.
- Stability Improvements.
- Fixed Bugs.