Bubble Shooter

1.7.4
Play the classic and the most popular free bubble shooter game!
محدث
تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 86,919
مطور
IVYGAMES
نشرت يوم
10/11/2021
تطوير
28/11/2023
الإصدار
1.7.4
المتطلبات
4.4
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعد لعبة بابل شوتر واحدة من ألعاب الألغاز الشهيرة والممتعة التي حققت شهرة واسعة حول العالم. تتميز هذه اللعبة ببساطتها وإدمانها، حيث يتعين على اللاعبين تفجير فقاعات بنفس اللون عن طريق إطلاق فقاعات جديدة من مدفع. يجب على اللاعبين أن يكونوا ذكاءً وسرعة في اتخاذ القرارات لتحقيق أعلى درجة ممكنة.

لعبة Royal Match 2023

بعض الألعاب التي سبق وأبدعها الصينيون

لا يمكننا الحديث عن لعبة بابل شوتر دون الإشارة إلى تاريخ الألعاب الصينية الرائع. فقد طور الصينيون الكثير من الألعاب المسلية على مر السنين، بما في ذلك الشطرنج والماهجونغ. قدمت الصين إسهامًا كبيرًا في عالم الألعاب وتعد لعبة بابل شوتر مثالًا آخر على هذا التراث العريق.

مشغل موسيقى – تطبيق مشغل MP3

لعبة بابل شوتر: الأصل وتاريخها

تم إنشاء لعبة بابل شوتر لأول مرة في عام 1994 من قبل استوديوهات “Absolutist” الروسية، وسرعان ما أصبحت شهيرة في العديد من أنحاء العالم. استمتعت اللعبة بشعبية كبيرة نظرًا لبساطتها وإدمانها، مما جعلها اختيارًا ممتازًا للعب في أوقات الفراغ. تطورت اللعبة على مر السنين وشهدت العديد من النسخ المحسنة والإصدارات الجديدة.

Kids Coloring Pages For Boys

تطور اللعبة على مر السنين

منذ ظهورها الأول في عام 1994، تطورت لعبة بابل شوتر بشكل كبير. تمت إضافة عناصر جديدة وتحسينات في الرسومات والصوت وطرق اللعب. ظهرت العديد من الإصدارات المحسنة للعبة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، مما ساعد في توسيع قاعدة اللاعبين وزيادة الإدمان على اللعبة.

كيف تلعب لعبة بابل شوتر؟

قواعد لعبة بابل شوتر بسيطة للغاية. يجب أن تلتقط اللاعبة فقاعات من نفس اللون وتقوم بتفجيرها عن طريق إطلاق فقاعات جديدة من مدفع. يجب على اللاعبين تحقيق أعلى درجة ممكنة عن طريق تفجير مجموعات من الفقاعات بنفس اللون. تتضمن اللعبة مستويات مختلفة من الصعوبة وتحديات جديدة للاعبين.

استراجع طفولتك من خلال لعبة بابل شوتر

تتمتع لعبة بابل شوتر بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم بسبب الذكريات الإيجابية التي تستحضرها لدى اللاعبين. قد يذكر اللاعبون أيام الطفولة الماضية عندما كانوا يلعبون اللعبة لأول مرة، ويشعرون بالسعادة والمرح بينما يستمتعون بتفجير الفقاعات وتحقيق أعلى الدرجات. إذا كنت ترغب في استرجاع طفولتك وتجديد الذكريات الجميلة، فستكون لعبة بابل شوتر خيارًا رائعًا لك.

مشغل الموسيقى. مشغل يوتيوب.

باختصار، لعبة بابل شوتر هي لعبة ممتعة وإدمانية يمكن للجميع الاستمتاع بها. مع تاريخها الطويل وتطورها المستمر، تعد هذه اللعبة رمزًا للألعاب الكلاسيكية التي تجذب الأجيال المختلفة. استمتع بتفجير الفقاعات وتحدي نفسك لتحقيق أعلى الدرجات في لعبة بابل شوتر!

يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التاليه

Faceboo↵ linkedin↵ Twitte©  talegram↵  ↵pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوافدون الجدد

Some UI has been optimized.
Known bugs have been fixed.

فيديو

الصور